هاكيفاش كنصاوب الشرمولة لي كنحتاجها يوميا وطريقة الاحتفاظ بها فالثلاجة لاطول مدة

مديرة الموقع18 أكتوبر 2018آخر تحديث :
هاكيفاش كنصاوب الشرمولة لي كنحتاجها يوميا وطريقة الاحتفاظ بها فالثلاجة لاطول مدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

هاكيفاش كنصاوب الشرمولة لي كنحتاجها يوميا وطريقة الاحتفاظ بها فالثلاجة لاطول مدة.

الكثير من النساء يحتجن إلى اعتماد التتبيلة بشكل يومي في الأطباق المتنوعة التي يقمن باعدادها لاطفالهن وعائلتهن، وهذا ما يتطلب منهن خلط المكونات كل يوم واعدادها وبذل الجهد والوقت الكثير في ذلك، لكن مع هذه التتبيلة التي نقترحها عليك يمكنك اعتمادها بشكل يومي والاحتفاظ بها أطول مدة ممكنة.

خذي القزبور و المعدنوس مغسول و منشف و مقطع ثم الثوم الملح الكامون السودانية و التحميرة دقي كل شي في المهراز أو آلة 123 ضعي شرمولة في قنينة زجاجية و غطي الوجه بقليل من الزيت فهذه الطريقة تحافظ عليها ومدة طويلة وتخلصك من عملية تحضيرها كل يوم ،و كل ما بغيتي تنصبي كتاخدي منها معلقة كبيرة و تنصبي بيها بلا متطري تحكي الثومة و تقطعي الربيع و تقلبي على القراعي ديال العطرية..هاد الطريقة كتختصر عليك الوقت.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


الشرمولة,الشرمولة ديال كل نهار,الشرمولة الصفاقسية,الشرمولة والحوت المالح,الشرمولة المغربية,شرمولة صفاقسية,طريقة عمل الشرمولة,الشرمولة الجزائرية,شرمولة تونسية,الشرمولة الصفاقسية و الحوت المالح,charmoula,recette charmoula,chermoula tunisienne,chermoula marocaine,sauce charmoula,chermoula choumicha,chermoula poisson,charmoula poulet,chermoula algerie,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.