جربت وصفة الأخت سريدينة دقة بطلة للتجاعيد و الكلف و هناتني من الكريمات

مديرة الموقع14 مايو 2018آخر تحديث :
جربت وصفة الأخت سريدينة دقة بطلة للتجاعيد و الكلف و هناتني من الكريمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

جربت وصفة الأخت سريدينة دقة بطلة للتجاعيد و الكلف و هناتني من الكريمات.

هده الوصفة واعرة تصفي الوجه تزيل التجاعيد والكلف و النمش.تخلى وجهك مثل المرايا و رطب .لن تحتاجي بعدها لشراء اي كريم او مرطب.
الوصفة كما يلي
خيارة تطحن بقشرتها بعد غسلها مع قليل من الماء و ما ورد في موليناكس تم تصبيها في المربعات الخاصة بالثلج ويترك الخليط حتى يتجمد تم كل يوم تاخدين قطعة و بحركات دائرية تدوزيها على الوجه وتتركيها ساعة او نصف ساعة حسب الرغبة.تم يغسل الوجه
في الليل قبل النوم تدهني وجهك بزيت اللوز و يترك على الوجه حتى الصباح.
من الافضل ان كل واحدة تصنع عند انسان تثق به زيت اللوز وتحتفظ به. ارجو ان تدعون لي و لصاحبة الوصفة.انا مجرباها واعرة بزاف.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


تجاعيد و الكلف,إزالة تجاعيد الوجه نهائياً,علاج تجاعيد الوجه بالعسل,كيف أزيل الكلف نهائياً,الكلف,علاج الكلف بالليمون,علاج الكلف في اسبوع,الكلف بالانجليزي,wasafat kalf,izalat kalf,kalf lwajh , 3ilaj kalaf,علاج الكلف في اسبوع,الكلف بالانجليزي,خلطة لازالة الكلف العميق,علاج الكلف بالعسل,علاج الكلف في الوجه بالاعشاب,ازالة الكلف في يوم واحد,خلطة لازالة الكلف مجربة,خلطة لازالة الكلف العميق,علاج الكلف بالعسل,علاج الكلف في الوجه بالاعشاب,ازالة الكلف في يوم واحد,خلطة لازالة الكلف مجربة,تجاعيد,علاج تجاعيد الوجه والعينين,علاج تجاعيد الوجه بالقران,علاج تجاعيد الوجه بالعسل,علاج التجاعيد المبكرة,افضل كريم لازالة التجاعيد,taja3id,3ilaj alkalf,taja3id l3inin,taja3id albatn,asbab taja3id,wasfa li izalat taja3id tabi3iya,wasfa li izalat lklf,wasfa li izalat lkarch,wasfa li izalat raihat l3ara9,izalat cha3r al3ana,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.